نتيجة وملخص مباراة الهلال والفيحاء الودية

نتيجة وملخص مباراة الهلال والفيحاء الودية

نتابع من موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم 22 يوليو فى مواجهة ودية تجمع كلا من الفريقين على ارض ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن الاستعداد لعودة المباريات الرسمية للفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الهلال مع الفيحاء في نقل مباشر لايف للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية للاستعداد الى عودة الدورى السعودى والبطولات الرسمية فى توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة الهلال ضد الفيحاء بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباراة الهلال اليوم عبر رابط البث المباشر من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء الودية

انتهت مباراة الهلال ضد الفيحاء بفوز فريق الهلال بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

الصورة

إغلاق