نتيجة مباراة الهلال والأتفاق الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والأتفاق الدوري السعودي للمحترفين

يخوض فريقي الهلال والأتفاق Al Hilal vs Al Atfaaq ، مواجهة اليوم السبت الموافق 7 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مصر، التاسعة إلا ثلث بتوقيت السعودية، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الإسبوع الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والأتفاق

حيث يحتل فريق الهلال الركز الأول برصيد 47 نقطة، فينا يقطن نظيرة الأتفاق في المركز العاشر برصيد 26 نقطة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر،  ونتابع اللقاء الذي يستضيفه ستاد جامعة الملك سعود، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتايع المباراة لحظة بلحظة بين الهلال والأتفاق، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين الهلال والأتفاق بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، كما يمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين ثانية بثانية، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانية يقدمها لكم موقع كورة أون kora on.

نتيجة مباراة الهلال والأتفاق الدوري السعودي للمحترفين
فاز الهلال على الأتفاق، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الإسبوع الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق