نتيجة وملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان دوري أبطال آسيا

نتابع نتيجة وملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 15 من سبتمبر  على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة دوري الأبطال الآسيوي، التي تستضيفها قطر ونتابع اللقاء حصريا من مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم يحتل فريق النصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعدد 4 نقاط حتى الان في المقابل يدخل نظيره سباهان اصفهان اللقاء وهو في المركز الثالث ولديه ثلاثة نقاط ويسعى الى الفوز وتحسين الترتيب.

تنطلق مباراة فريق النصر السعودي ضد فريق سباهان اصفهان الايراني مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دورى الابطال الآسيوي  في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباريات اليوم في متابعة حصرية لمباراة مباراة فريق النصر مع فريق سباهان اصفهان الايراني مساء اليوم ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون لايف.

توقيت مباراة النصر وسباهان اصفهان دوري أبطال آسيا

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان
انتهت مباراة النصر وسباهان اصفهان بفوز فريق النصر بهدفين مقابل لاشىء في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق