نتيجة مباراة النصر والفيصلي الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة النصر والفيصلي الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة النصر والفيصلي Al Nasr vs Al Faisaly ، اليوم السبت الموافق 7 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والفيصلي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة على ستاد المجمع الرياضي بالمدينة الرياضية حيث يحتل فريق النصر الركز الثاني برصيد 42 نقطة، فينا يقطن نظيرة الفيصلي في المركز السادس برصيد 31 نقطة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر،  ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

كورة أون لاين مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتايع المباراة لحظة بلحظة بين النصر والفيصلي، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين النصر والفيصلي بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، كما يمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين ثانية بثانية، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانية يقدمها لكم موقع كورة أون kora on.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي الدوري السعودي للمحترفين
حقق فريق الفيصلي الفوز على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق