نتيجة وملخص مباراة النرويج والنمسا دوري الأمم الأوروبية

نتيجة وملخص مباراة النرويج والنمسا دوري الأمم الأوروبية

نتابع نتيجة وملخص مباراة النرويج والنمسا التى اقيمت في انطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم الجمعة 4 من سبتمبر في اطار منافسات ذهاب الجولة الاولي للمجموعة الاولي بالمستوى الثاني في دور المجموعات على ستاد وليفال ستاديوم ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بجودة عالية اون لاين.

 

مشاهدة مباراة النرويج والنمسا بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة النرويج والنمسا عبر موقع كورة اون في بث مباشر حيث تنطلق صافرة الحكم على ملعب وليفال ستاديوم في توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق العاشرة الا الربع بتوقيت السعودية في انطلاق مواجهات الذهاب للمجموعة الاولي في المسوتى الاول من بطولة دوري أمم أوروبا.

ننقل مشاهدة مباراة النرويج ضد النمسا عبر موقعنا كورة اون لايف في انطلاق منافسات المجموعة الاولي في المستوى الثاني التى تضم كلا من منتخب النمسا ومنتخب النرويج ومنتخب رومانيا ومنتخب إيرلندا الشمالية

قنوات البث المباشر لمباراة النرويج والنمسا

سوف تنقل مباراة النرويج والنمسا على شاشة قناة beIN SPORTS HD 5 وهى الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية بصوت المعلق الرياضي محمد بركات ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف للقاء بجودة عالية دقيقة بدقيقة بدون تقطيع بأفضل صورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر لقاء النرويج ضد النمسا في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دورى أمم أوروبا فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر لايف بجودة عالية اون لاين.

توقيت مباراة النرويج والنمسا دوري الأمم الأوروبية

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة النرويج والنمسا
انتهت مباراة النرويج والنمسا بفوز منتخب النمسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

إغلاق