نتيجة مباراة العين والشارقة كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة مباراة العين والشارقة كأس رئيس الدولة الإماراتي

يلتقى فريقي مباراة العين والشارقة Al Ain vs Al Shakkah ، اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر، الرابعة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

بث مباشر مشاهدة مباراة العين والشارقة

حيث يحتل فريق العين المركز الثاني برصيد 37 نقطة، فيما يقطن نظيرة الشارقة بالمركز الخامس برصيد 32 نقطة، بجدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ونتابع اللقاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإمارات، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتايع المباراة لحظة بلحظة من خلال كورة أون kora on بين العين والشارقة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين العين والشارقة بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، كما يمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانية يقدمها لكم موقع كورة أون.

نتيجة مباراة العين والشارقة كأس رئيس الدولة الإماراتي
تأهل فريق العين لنهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، بعد الفوز على نظيرة الشارقة بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

إغلاق