نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء الدوري السعودي

نعرض نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء التى تقام مساء اليوم 14 من شهر اغسطس في منافسات بطولة الدوري السعودى حيث تنطلق المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في منافسات الجولة الخامسة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع اللقاء عبر موقعنا كورة اون مباشر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء

تنطلق مباراة الشباب والفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية حيث يدخل فريق الشباب المباراة وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 37 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

في المقابل يدخل فريق الفيحاء اللقاء وهو يتواجد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك 27 نقطة في رصيده حتى الان ونتابع بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين من موقع كورة اون مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط كورة اون مباشر حيث نتابع مباراة الشباب ضد الفيحاء من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر لمباريات الدورى السعودى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الشباب مع الفيحاء مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.
دورى المحترفين السعودى
مباراة الشباب والفيحاء
توقيت 06:10 توقيت فى مصر
توقيت 07:10 توقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الشباب والفيحاء بطولة الدوري السعودي للمحترفين
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الشباب والفيحاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق