هدف مباراة الزمالك والرجاء اليوم 18/10/2020

هدف مباراة الزمالك والرجاء اليوم 18/10/2020

يقدم موقع كورة اون مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي في دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم 18 من اكتوبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك مع الرجاء الرياضي في منافسات بطولة دورى الابطال الافريقي التى تقام على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس في لقاء ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهر بما يوافق العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon ومشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

 

نجح فريق الزمالك في الصعود الى الدور نصف النهائي عقب ان حقق الفوز على فريق الترجي الرياضي فيما نجح فريق الرجاء في التأهل الى هذا الدور عقب ان تغلب على فريق مازيمبي الكونغولي.

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بث مباشر مباراة الزمالك مع الرجاء الرياضي بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين يلا كورة مباشر في اطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.
سيم وضع البث قبل المباراة بساعة

تشكيل الزمالك امام الرجاء المغربي

حراسة المرمى : محمد أبو جبل خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود الونش – محمد عبد الغني- أحمد عيد خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – إسلام جابر – أشرف بن شرقي خط الهجوم: مصطفى محمد

https://youtu.be/ZPLBarRVd1k

إغلاق