نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس دوري أبطال آسيا

نعرض نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 15 من سبتمبر  على ملعب المدينة التعليمية في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة دوري الأبطال الآسيوي، التي تستضيفها قطر ونتابع اللقاء حصريا من مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة مباراة التعاون وبيرسبوليس بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم يحتل فريق التعاون المركز الاول في المجموعة الثالثة بعدد 6 نقاط حتى الان في المقابل يدخل نظيره بيرسبوليس اللقاء وهو في المركز الاخير ولديه نقطة واحدة ويسعى الى الفوز وتحسين الترتيب.

تنطلق مباراة فريق التعاون وبيرسبوليس مساء اليوم على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دورى الابطال الآسيوي في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباريات اليوم في متابعة حصرية لمباراة مباراة فريق التعاون مع فريق بيرسبوليس مساء اليوم ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون لايف.

توقيت مباراة التعاون وبيرسبوليس دوري أبطال آسيا

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

ملخص ونتيجة مباراة التعاون وبيرسبوليس دوري أبطال أسيا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي التعاون مع بيرسبوليس بفوز بيرسبوليس بهدف مقابل لاشىء في منافسات بطولة دوري أبطال أسيا

إغلاق