نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي الدوري السعودي

نستعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي في بث مباشر من مباريات الأسبوع الرابع والعشرين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت 20 مارس علي استاد الأمير محمد بن فهد الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة.

مشاهدة مباراة الاتفاق والفيصلي بث مباشر

حيث يحتل فريق الاتفاق المركز السابع برصيد 37 نقطة في منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان، أما بالنسبة لفريق الفيصلي فيحتل المركز العاشر من الدوري برصيد 30 نقطة، ويسعي خلال المباراة لحسمها لصالحه وحصد 3 نقاط تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

تنطلق صافرة المباراة اليوم السبت الموافق العشرين من شهر مارس الساعة 5:30 بتوقيت مصر، 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي الفريقان في مباراة الإياب علي استاد الأمير محمد بن فهد وتنقل القناة السعودية الرياضية الثالثة تسعون دقيقة من المنافسة القوية.

معلومات مباراة الاتفاق والفيصلي

المسابقة الأسبوع الـ 24 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم السبت 20 مارس 2021
الملعب استاد الأمير محمد بن فهد
القوات الناقلة KSA Sports 3 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:30
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض لجميع مشجعي كرة القدم العربية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في مشاهدة ذات جودة عالية اون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشىء

إغلاق