نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفيصلي الودية

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفيصلي الودية

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفيصلي مساء اليوم الخميس 1 من اكتوبر في مواجهة ودية نتابعها بث مباشر لايف وتجرى احداث اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في اطار استعداد الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي في لقاء ودي يجمع الفريقين مساء اليوم للاستعداد الى انطلاق البطولات الرسمية حيث تقرر موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودى وهو يوم 17 من اكتوبر الحالي.

سوف تنطلق صافرة اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، والخامسة مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الاتحاد ضد الفيصلي مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية  فى تغطية حية للمباراة في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة اتحاد جدة مع الفيصلي فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

ويلتقي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين كلا من الشباب مع ابها والتعاون مع الفيصلي والوحدة مع القادسية والهلال مع العين في يوم السبت 17 من اكتوبر الحالي.

الساعة 2:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 4:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 5:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفيصلي
انتهت مباراة الاتحاد والفيصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيمن ضمن استعداد الفريقين للمباريات الرسمية

إغلاق