نتيجة مباراة الاتحاد والحزم الدورى السعودى

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم الدورى السعودى

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم Al Itthad vs Al Hazem ، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ستاد الحازم، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، فيما يحتل نظيرة الحزم المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ونتابع اللقاء ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يلا كورة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين الاتحاد والحزم بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، نتايع المباراة لحظة بلحظة بين الاتحاد والحزم، على ستاد الحازم، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين، لحظة بلحظة، حيث، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on مجانًا.

مباراة : الاتحاد والحزم.
بطولة : الدوري السعودي للمحترفين .
الساعة : 05:45 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم الدورى السعودى
انتهت المباراة التي جمعت بين الحزم والاتحاد ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق