نتيجة وملخص مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة الدورى التونسي

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة الدورى التونسي

نتابع نتيجة وملخص مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة في منافسات الدوري القطري مساء اليوم 8 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مباريات الاياب في الدور الثاني فى بطولة الدوري التونسي حيث يستضيف ملعب الشابة اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة بث مباشر

يلتقي فريقي الاتحاد المنستيري وهلال الشابة على ملعب الشابة حيث يدخل فريق الاتحاد المنستيري المباراة وهو يتواجد في الترتيب الثالث بعدد 32 نقطة، فيما يحتل فريق هلال الشابة المركز الثامن برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الاتحاد المنستيري مع هلال الشابة في بطولة الدوري التونسي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة
الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة

انتهت مباراة الاتحاد المنستيري وهلال الشابة بفوز الاتحاد المنستيري بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى التونسى

إغلاق