نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة Ismaili vs Al Gouna milan ، مواجهة اليوم الأثنين الموافق 9 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة

حيث يحتل فريق الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، فينا يقطن نظيرة الجونة المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر،  ونتابع اللقاء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتايع المباراة لحظة بلحظة بين الإسماعيلي والجونة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين الإسماعيلي والجونة بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، كما يمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين ثانية بثانية، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانية يقدمها لكم موقع كورة أون kora on.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي والجونة ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق