نتيجة وملخص مباراة الأهلي والحزم الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والحزم الدوري السعودي

نقدم من موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الأهلي والحزم فى منافسات الدوري السعودي حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء 4 من اغسطس في منافسات الجولة ال23 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم الدوري السعودي

تنطلق مباراة الأهلي والحزم على ستاد الجوهرة المشعة مساء اليوم حيث يدخل فريق الأهلي المباراة وهو متواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 37 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة الحزم الترتيب الثاني عشر برصيد 24 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الاهلي مع فريق الحزم في بطولة الدوري السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

دورى المحترفين السعودى
مباراة الأهلي ضد الحزم
ملعب الجوهرة المشعة
توقيت 8:15 توقيت فى مصر
توقيت 9:15 توقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والحزم

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والحزم بفوز فريق الاهلى باربع اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب بطولة الدورى السعودى

إغلاق