نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وسويسرا دوري الأمم الأوروبية

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وسويسرا دوري الأمم الأوروبية

نتابع نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم 6 من سبتمبر في اطار منافسات ذهاب الجولة الثانية للمجموعة الرابعة على ستاد سانت جاكوب بارك ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بجودة عالية اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا

ننقل مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب سويسرا في بث مباشر حصري عبر موقعنا كورة اون في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة في المستوى الاول وقد حقق المنتخب الالماني التعادل الايجابي بهدف في المباراة الاولى له في البطولة امام منتخب اسبانيا ونعرض مباريات دورى امم اوروبا عبر رابط يلا كورة مباشر ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد سويسرا

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشرلمباراة ألمانيا ضد سويسرا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي  في انطلاق فاعليات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع ويمكن ويمكن مشاهدة مباريات اليوم  في بث مباشر لايف بجودة عالية اون لاين بأفضل صورة.

الساعة السابعة الا الربع بتوقيت فى جرينتش
الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت فى مصر
الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت فى السعودية
الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وسويسرا
انتهى اللقاء الذى جمع منتخبي ألمانيا وسويسرا بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في دوري الأمم الأوروبية

إغلاق