نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا دوري الأمم الأوروبية

نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا دوري الأمم الأوروبية

نستعرض نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا التى اقيمت مساء اليوم 3 من سبتمبر فى انطلاق بطولة دوري أمم أوروبا حيث يلتقي المنتخبين في منافسات ذهاب الجولة الاولي للمجموعة الرابعة المستوى الاول في دور المجموعات في البطولة الاوروبية .

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا

ننقل مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب إسبانيا في بث مباشر حصري عبر موقعنا كورة اون في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة في المستوى الاول وهي تضم منتخبات اسبانيا و ألمانيا وسويسرا وأوكرانيا وتنطلق المباراة في توقيت الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر والساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية حصريا.

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد إسبانيا 

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشرلمباراة ألمانيا ضد إسبانيا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي  في انطلاق فاعليات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع ويمكن ويمكن مشاهدة مباريات اليوم  في بث مباشر لايف بجودة عالية اون لاين بأفضل صورة.

الساعة السابعة الا الربع بتوقيت فى جرينتش
الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت فى مصر
الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت فى السعودية
الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا
انتهى اللقاء الذى جمع منتخبي ألمانيا وإسبانيا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

إغلاق