نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ دورى أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ دورى أبطال أوروبا

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ Atletico Madrid vs Leipzig التى اقيمت مساء اليوم 13 من اغسطس فى منافسات الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب خوسيه الفالادي ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ

نتابع فى تغطية مباشرة من موقع كورة اون مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج اليوم التى تقام فى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دورى ابطال اوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

 

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضدلايبزيج اليوم على ستاد خوسيه الفالادي في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وتوقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مباريات دورى ابطال اوروبا عبر رابط koraon حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريق أتلتيكو مدريد مع فريق لايبزيج ونتابعها في بث حصري مباشر عبر موقع كورة اون فى تغطية حية للمباراة التى تقام فى منافسات دور الثمانية من بطولة دورى الأبطال الاوروبى ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة في نقل مباشر لايف بدون تقطيع.

بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ
انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ بفوز فريق لايبزيغ بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق