نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما من موقع كورة اون Atlanta vs Parma ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 28 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ37 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب اينيو تارديني ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا وبارما

يلتقي فريقي أتلانتا وبارما مساء اليوم في منافسات الدوري الإيطالي، حيث يتواجد أتلانتا في المركز الثالث من ترتيب الكالتشيو برصيد 75 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق بارما الترتيب التاسع بعدد 46 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

مشاهدة مباراة أتلانتا اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة أتلانتا اليوم ضد بارما فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع السابع  والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا وبارما في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

دوري المحترفين الايطالى
مباراة أتلانتا وبارما الدورى الايطالي

الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما

حقق فريق أتلانتا الفوز على بارما بهدفان مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة السابعة والثلاثون من الدورى الايطالي

إغلاق