نتيجة وملخص مباراة أبها وضمك الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة أبها وضمك الدوري السعودي

نستعرض من خلال موقع كورة اون مباراة أبها وضمك في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، يلتقي الفريقان اليوم الأحد 21 مارس الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت مصر علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق ضمك بهدفين مقابل هدف واحد من فريق أبها.

مشاهدة مباراة أبها وضمك بث مباشر

حيث يحتل فريق أبها المركز الثامن في منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة، أما بالنسبة لفريق ضمك فقد هبط إلي المركز الخامس عشر من منافسات الدوري السعودي بعد أن حصد 21 نقطة، ويسعي كل فريق لحسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية.

تنطلق صافرة المباراة اليوم الأحد 21 مارس علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الساعة 3:05 بتوقيت القاهرة، 4:05 بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة القناة السعودية الرياضية الأولي لجميع مشجعي الدوري السعودي.

معلومات مباراة أبها وضمك

المسابقة الأسبوع الـ 24 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الأحد 21 مارس 2021
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)
القوات الناقلة KSA Sports 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:05
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:05

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نستعرض من خلال موقعنا بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، حيث نقدم مشاهدة المباراة مجاناً بجودة عالية من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق ضمك باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف

إغلاق