قرعة الدور ربع النهائى من دورى أبطال أسيا

قرعة الدور ربع النهائى من دورى أبطال أسيا

تتجه جميع الأنظار إلى سحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا النسخة 39، اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، والتي من المقرر أن تقام في العاصمة القطرية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا يوم الأربعاء على أن تقام مباراة نصف النهائي يوم السبت المقبل.

الفرق الصاعدة لدور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا

وتأهل للدور الربع النهائي أربعة فرق كان أخرهم النصر السعودي، بعد فوزه على التعاون بنتيجة 1-0 على ملعب المدينة التعليمية، كما تأهل فريق بيرسبوليس بعد فوزه على مواطنه السد بهدف دون رد، وبهدفين مقابل هدف تأهل باختاكور على حساب فريق استقلال طهران، وبركات الترجيح صعد الأهلى على حساب شباب الأهلي دبي بنتيجة 4-3.

مشاهدة قرعة ربع النهائي دوري أبطال أسيا اليوم بث مباشر
ننقل مباراة قرعة ربع النهائي دوري أبطال أسيا من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات عبر  مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة.

وشهدت هذة النسخة من بطولة دوري أبطال أسيا، توقف دام لشهور بعد تفشي فيروس كورونا في العالم، وعادت البطولة بإجراءات احترازية وقائية شديدة، كما شهدت انسحاب فريق الوحدة الإماراتي بسبب إصابة أكثر من لاعب في الفريق، واستبعاد حامل اللقب النسخة الماضية الهلال السعودي بعد فشله في إكمال قائمته في آخر مباريات دور المجموعات أمام نظيرة شباب الأهلي دبي.

موعد سحب قرعة دور الربع النهائي من دوري أبطال أسيا
الساعة 10:00 صباحًا توقيت مصر.
الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت السعودية.
الساعة 12:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 12:00 مساء بتوقيت قطر.
الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت المغرب.

الأهلي
باختاكور
برسيبوليس
النصر

 

إغلاق