نتيجة الشوط الثاني مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة الشوط الثاني مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بتفوق يوفنتوس علي سامبدوريا بهدف مقابل لا شئ.

وسيطر لاعبي فريق يوفنتوس علي مجريات دقائق الشوط الأول، وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 47 من الوقت البدل ضائع عن طريق تسديدة رائعة فشل حارس مرمي سامبدوريا من تصديها لإعاقة الرؤية من مدافعي فريقه.

وتقدم يوفنتوس بهجمات عديدة وكرات بتسديدات مباشرة لكن كان يقابلها خط دفاع فريق سامبدوريا وحارس المرمي ببراعة شديدة.

وسيحاول يوفنتوس تسجيل هدف ثاني في الدقائق الأولي من الشوط الثاني، كعادته في حسم المباريات وتسجيل أهدافه في الأشواط الثانية من المباريات.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وسامبدوريا منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين الشوط الثاني بنفس التشكيلة الأساسية بدون أي تعديلات أو تغييرات بناء علي قرار مدربي الفريقين.

وسيحاول سامبدوريا الضغط وتسجيل هدف التعادل ثم التفكير في إحراز هدف التقدم، لحرمان يوفنتوس من التتويج بلقب الدوري الإيطالي الليلة.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

وتذاع فعاليات مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و4 اتش دي بتعليق المعلق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة جودات متعددة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، وذالك للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

انتهت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بفوز اليوفنتوس بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

إغلاق