نتيجة الشوط الثاني مباراة يوفنتوس وأتلانتا الدوري الإيطالي

نتيجة الشوط الثاني مباراة يوفنتوس وأتلانتا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وأتلانتا المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وأتلانتا بتفوق أتلانتا في النتيجة بعد سيطرته علي جميع مجريات الشوط الأول من المباراة.

ونجح أتلانتا إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف مقابل لا شئ علي فريق يوفنتوس، بفضل الهدف الرائع الذي سجله اللاعب دوفان زاباتا في الدقيقة 16 من المباراة.

وظهر لاعبي أتلانتا بأداء قوي وتمكنوا من الإستحواذ علي اللعب من البداية، ويسعي لاعبي أتلانتا إنهاء المباراة علي النتيجة الحالية أو مضاعفة النتيجة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ولم يظهر لاعبي يوفنتوس خلال الشوط الأول من المباراة ولم يتقدموا بهجمات خطيرة علي حارس مرمي أتلانتا، في علامات إستفهام كبيرة تقع علي أداء لاعبي يوفنتوس في المباريات الأخيرة.

ويحتاج يوفنتوس تسجيل هدف تعديل النتيجة في بداية أحداث الشوط الثاني ثم التفكير في إحراز هدف التقدم، وذالك للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وأتلانتا، ودخل لاعبي الفريقين الشوط بنفس التشكيلة الأساسية الذي بدئوا بها المباراة بدون تغييرات علي التشكيلة.

وفضل مدربي الفريقين عدم الإستعانة بتغييرات والإنتظار قليلا حتي معرفة كيف ستمر أحداث الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتلانتا

وتذاع مباراة يوفنتوس وأتلانتا في الوقت الحالي الحالي علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق أحمد فؤاد.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وأتلانتا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة جودات متعددة للمباراة الواحدة لكي تتناسب مع جميع سرعا الإنترنت، للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة يوفنتوس وأتلانتا

حسم التعادل الايجابي بهدفين لقاء يوفنتوس وأتلانتا الذى اقيم فى مواجهات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق