نتيجة الشوط الثاني مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نتيجة الشوط الثاني مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ميلان وأتلانتا في المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان وأتلانتا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان ميلان أفتتح شريط الأهداف في المباراة عن طريق اللاعب هاكان تشالهان أوغلو الهدف الذي سجله في الدقيقة 14، ثم تعادل أتلانتا وسجل اللاعب دوفان زاباتا هدف التعادل في الدقيقة 34 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

ولم ينجح أي فريق من تسجيل هدف التقدم في النتيجة خلال مجريات الشوط الأول، حيث تقدم الفريقين بهجمات عديده لكن كان يقابلها خط الدفاع وحراس المرمي ببراعة.

وسيسعي ميلان تسجيل هدف التقدم في النتيجة في الدقائق الأولي من الشوط الثاني ثم تأمين الهدف أو زيادة الاسكور وذالك للفوز في المباراة.

مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ميلان وأتلانتا ودخل الفريقين بنفس التشكيلة الأساسية بدون تعديلات أو تغييرات حيث فضل مدربي الفريقين عدم الإستعانة بتبديلات خلال المجريات الأولي من الشوط الثاني.

وسيعمل لاعبي أتلانتا تسجيل هدف التقدم في الشوط الثاني كعادته لتسجيل الأهداف في الأشواط الثانية من المباريات، وذالك لإستمرار المزاحمة مع يوفنتوس علي اللقب.

بث مباشر مباراة ميلان وأتلانتا

وتذاع مباراة ميلان وأتلانتا في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و4 اتش دي حصريا بتعليق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وأتلانتا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة جودات متعددة لكي يتناسب البث مع جميع السرعات، وذالك حتي يتمكن زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة ميلان وأتلانتا

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ميلان وأتلانتا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق