نتيجة الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الدوري الإنجليزي

نتيجة الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والتى انتهت بفوز البلوز بهدفان مقابل هدف في المواجهة الصعبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي إنتهي الشوط الأول من أحداث المباراة بتفوق تشيلسي بهدف مقابل لا شئ بالهدف الرائع الذي سجله اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول في المباراة.

وقدم لاعبي مانشستر سيتي أداء جيد طوال مجريات الشوط الأول في المباراة والافضلية في نسبة الاستحواذ كانت من نصيب تشيلسي، لكن علي عكس المتوقع خطف فريق تشيلسي هدف رائع وسط غفلة دفاع المان سيتي.

ويحتاج تشيلسي الفوز علي مانشستر سيتي وإنهاء المباراة بهذه النتيجة، لكي يضمن البقاء في المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وبالنتيجة الذي واقع عليها المباراة في الوقت الحالي يتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، في حالة إستمرار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بنفس النتيجة الحالية وتعثر المان سيتي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

أنطلقت صافرة بداية الشوط الثاني من أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وبدأ الفريقين المباراة بنفس التشكيل الأساسي الذي دخلوا به الشوط الأول من المباراة.

ويسعي مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني مبكرا ثم السعي نحو التقدم في النتيجة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وحرمان غريمه التقليدي ليفربول من التتويج بالبريميرليج الليلة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق يوسف سيف.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي من خلال موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم، حيث نقدم عبر موقعنا لزوارنا خدمة البث المباشر لجميع المباريات اليومية بدون تقطيع، ونقوم بإضافة أكثر من جودة للمباراة الواحدة، حتي يتمكن زوارنا من الإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

حقق فريق تشيلسى الفوز على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف فى لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة من لاعبى الفريقين وفشل لاعبى السيتى فى تعديل النتيجة

إغلاق