نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونجح ليجانيس التعادل مع ريال مدريد في الثواني الأخيرة من الشوط الأول في المباراة، بعد تقديم أداء جيد طوال مجريات الشوط الأول.

وسجل ريال مدريد الهدف الأول بقدم اللاعب سيرخيو راموس في الدقيقة 9 من عمر المباراة، ثم عادل النتيجة اللاب بريان جيل وسجل هدف التعادل لليجانيس في الدقيقة 45.

ويحتاج ليجانيس الفوز علي ريال مدريد بأي نتيجة لضمان البقاء في الدوري الإسباني الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وليجانيس منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تعديلات أو تغييرات.

وسيتطلع ريال مدريد صاحب اللقب تسجيل هدف التقدم في النتيجة لإنهاء الموسم بفوز وإسعاد الجماهير في أخر مباراة يشارك فيها الفريق بالدوري.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس

وتذاع أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليجانيس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة جودات متعددة لكي تتناسب مع جميع السرعات، للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين ريال مدريد وليغانيس بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الاخيرة من الدورى الاسباني

إغلاق