نتيجة مباراة إشبيلية وبلد الوليد في الليغا الإسبانية

نتيجة مباراة إشبيلية وبلد الوليد في الليغا الإسبانية

إنتهت مباراة إشبيلية وبلد الوليد بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الليغا الإسبانية.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مباراة إشبيلية وبلد الوليد المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة إشبيلية وبلد الوليد إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة إشبيلية وبلد الوليد بتفوق بلد الوليد بنتيجة هدف مقابل لا شئ بعد تقديم أداء جيد من لاعبيه طوال مجريات الشوط الأول من المباراة.

ونجح بلد الوليد في فرض شخصيته علي فريق إشبيلية بإحراجه وإنهاء الشوط الأول من المباراة بالتقدم بهدف نظيف، الهدف الذي سجله اللاعب كيكو أوليفاس في الدقيقه 25، ومنح التقدم لفريقه.

ويسعي بلد الوليد إنهاء المباراة بالنتيجة الواقعة عليها في الوقت الحالي أو مضاعفة النتيجة، للحصول علي العلامة الكاملة من المباراة الذي ستحسن وضع الفريق كثيرا في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة إشبيلية وبلد الوليد

بدأ الشوط الثاني من أحداث مباراة إشبيلية وبلد الوليد منذ قليل، وبدأ لاعبي الفريقين بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تعديلات.

ويطمح إشبيلية من تسجيل هدف ثاني مبكرا في الشوط الثاني ثم السعي نحو تسجيل هدف التقدم للحصول علي الثلاث نقاط، للإستمرار ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الليغا الإسبانية.

بث مباشر مباراة إشبيلية وبلد الوليد

تذاع مباراة إشبيلية وبلد الوليد في اللحظة الحالية علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة إشبيلية وبلد الوليد عبر موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم، من خلال الخدمة اليومية الذي نقدمها بتقديم البث الحي لجميع المباريات، وبأكثر من جودة لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة إشبيلية وبلد الوليد

تمكن إشبيلية من خطف نقطة غالية بعد التعادل مع بلد الوليد عن طريق ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، لتنتهي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق

إغلاق