نتيجة مباراة لايبزيج وكولن الدوري الألماني

نتيجة مباراة لايبزيج وكولن الدوري الألماني

بخوض فريق لايبزيج مواجهة أمام نظيرة كولن Leipzig vs Colin، اليوم الأثنين الموافق 1 من شهر يونيو الجاري، على ستاد راين إينرج، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة لايبزيج وكولن

حيث يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 55 نقطة، فيما يقطن نظيرة كولن في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب البندوسليجا، ونتابع المباراة بين فريقي لايبزيج وكولن، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباريات من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة لايبزيج وكولن، ومتابعة جميع مباريات اليوم في بطولة الدوري الألماني بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.

ونتابع اللقاء بين لايبزيج وكولن، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة البندوسليجا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة حصريًا عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة لايبزيج وكولن بطولة الدوري الألماني
حقق فريق لايبزيج الفوز على نظيرة كولن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق