نتيجة مباراة لايبزيج وبادربورن الدوري الألماني

نتيجة مباراة لايبزيج وبادربورن الدوري الألماني

يلتقي فريق لايبزيج بنظيرة بادربورن Leipzig vs Paderborn، اليوم السبت الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، على ملعب رد بول آرينا، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة لايبزيج وبادربورن

حيث يدخل فربق لايبزيج المباراة وهو يحتل المركز الثالث رصيد 58 نقطة، فيما يقطن نظيرة بادربورن في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة بجدول ترتيب البندوسليجا، ونتابع المباراة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباريات من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة لايبزيج وبادربورن، ومتابعة جميع مباريات اليوم في بطولة الدوري الألماني بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، ونتابع اللقاء بين لايبزيج وبادربورن، ضمن منافسات الأسبوع الـ30من بطولة البندوسليجا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

نتيجة مباراة لايبزيج وبادربورن بطولة الدوري الألماني
انتهت المباراة التي جمعت بين لابيزيج وبادربورن، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق