نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي الدوري الإسباني

يلتقي فريقي فالنسيا وليفانتي Valencia vs Levante، اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، على ستاد ميستايا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة فالنسيا وليفانتي

َحيث يدخل فربق فالنسيا المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 42 نقطة، فيما يحتل نظيرة ليفانتي المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإسباني اليوم، ومشاهدة مباراة فالنسيا وليفانتي، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين فالنسيا وليفانتي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي بطولة الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين فالنسيا وليفانتي ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق