نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في بطولة الدورى الاسباني مساء اليوم 24 يونيو ومشاهدة مباريات اليوم حصريا Real Madrid vs Real Mallorca في اياب الجولة ال31 من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في مسابقة الليجا الاسباني من خلال الرابط المجاني لموقع koraon بجودة عالية.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

يلا كورة مباشر مباراة ريال مدريد مع ريال مايوركا عبر الرابط المباشر من موقع كورة اون حيث تنطلق مباراة ريال مدريد اليوم فى توقيت الساعة 22:00 مساء فى القاهرة وهو يوافق توقيت الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية يلاكورة مباشر مباراة اليوم في بطولة الدورى الاسباني في الاسبوع الواحد والثلاثون من البطولة ونتابع اللقاء من رابط koraon في بث مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم حيث يدخل الميرنجي اللقاء ويسعى الى اقتناص الثلاثة نقاط للمنافسة على قمة ترتيب الدورى الاسباني حيث يحتل الترتيب الثاني من جدول الليجا بعدد 65 نقطة.

يلا كورة مشاهدة مباراة ريال مايوركا اليوم

يلا كورة مباشر مباراة ريال مايوركا في الدورى الاسباني اليوم حيث يتواجد في الترتيب الثامن عشر من الليجا الاسباني بعدد نقاط 26 نقطة حتى الان.

بطولة دورى المحترفين الاسباني

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة ريال مدريد مع ريال مايوركا

انتهت مباراة الملكى ريال مدريد مع ريال مايوركا بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشىء في منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من الليجا الاسبانى

إغلاق