نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن الدوري الألماني

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن الدوري الألماني

انتهت المباراة التي جمعت بين آينتراخت فرانكفورت ونظيرة فيردر بريمن Eintracht Frankfurt vs Werder Bremen، اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يونيو الجاري، على ملعب فيسير شتادبيون، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

حيث يدخل فربق آينتراخت فرانكفورت المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر رصيد 32 نقطة، فيما يقطن نظيرة فيردر بريمن في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب البندوسليجا، ونتابع المباراة بين فريقي آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباريات من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن، ومتابعة جميع مباريات اليوم في بطولة الدوري الألماني بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، ونتابع اللقاء بين آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من بطولة البندوسليجا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن بطولة الدوري الألماني
حقق فريق آينتراخت فرانكفورت الفوز على نظيرة فيردر بريمن، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الألماني.

إغلاق