قناة الاتحاد الاسيوى مباراة الأهلي السعودى وشباب أهلي دبي الإماراتي

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة الأهلي السعودى وشباب أهلي دبي الإماراتي

ننقل مباراة الأهلي السعودى وشباب أهلي دبي الإماراتي، اليوم السبت الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مصر، على ستاد الجنوب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أسيا.

بث مباشر مباراة الأهلي السعودى وشباب أهلي دبي الإماراتي

حيث يدخل الأهلي السعودى بعد ما تأهل من دور المجموعات حيث أختل المركز الأول برصيد 6 نقاط بالمجموعة الأولى، فيما تأهل شباب أهلي دبي الإماراتي بعد أحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط بالمجموعة الثانية بعد أعتبار الاتحاد الأسيوي أنسحاب فريق الهلال الذي كان متصدر المجموعة بعد مخالفة لقانون البطولة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

أما عن تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة دوري أبطال أسيا، تقابل الفريقين في نسخة 2017، وتعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1، وفي لقاء الإياب حقق الأهلي السعودى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي نسخة 2015 تعادلا في لقاء الذهاب بنتيجة 3-3، وفاز الأهلي السعودى في لقاء العودة بهدفين مقابل هدف، ويسعى كل فريق في الفوز على الآخر مما سيجعل منها مباراة على صفيح ساخن، حيث سيلعب كل فريق بكامل قوته لتخطى الآخر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات دوري أبطال أسيا، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين الأهلي السعودى وشباب أهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أسيا، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

موعد مباراة الأهلي السعودى وشباب أهلي دبي الإماراتي بطولة دوري أبطال أسيا
الساعة 03:40 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:40 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 03:40 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 02:40 مساء بتوقيت المغرب.

مباريات دور ال 16 دوري ابطال اسيا
السبت 26 سبتمبر 2020
16:40 الأهلي VS شباب الأهلي دبي دور ال16
20.45 باختاكور VS استقلال طهران دور ال16
الأحد 27 سبتمبر 2020
16:40 برسيبوليس VS السد دور ال16
20.45 النصر VS التعاون دور ال16.

انتهت مباراة الأهلي وشباب اهلى دبي بفوز فريق الاهلى السعودى بركلات الترجيح بنتيجة 4 : 3 في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق