قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والعين

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والعين

مشاهدة مباراة النصر والعين في دورى ابطال اسيا في انطلاق مواجهات المرحلة السادسة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة اليوم 24 من سبتمبر ونعرض من خلال موقع كورة اون رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر مع العين لايف.

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوى بث مباشر

بث مباشر قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مشاهدة مباريات دور المجموعات الجولة الخامسة حصريا من خلال يوتيوب قناة الاتحاد الاسيوي حيث ننقل جميع مباريات دورى الابطال الاسيوى مباشر ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني koraon في دور المجموعات من البطولة الاسيوية ومشاهدة مباريات اليوم يوتيوب لايف.

منصة الاتحاد الاسيوي يوتيوب

من خلال البث المباشر نعرض لكم المنصة الرسمية لقناة الاتحاد الاسيوي على اليوتيوب حيث يتم متابعة مباراة الهلال السعودي مع شاهر خودرو في منافسات المجموعة الثانية وتنطلق المباراة على ملعب الجنوب في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

بث مباشر قناة الاتحاد الاسيوي دورى ابطال اسيا

بث مباشر مباريات اليوم دورى الابطال الاسيوى فى متابعة مستمرة عبر موقع كورة اون لمتابعي كرة القدم العربية والاسيوية حيث يشارك في البطولة عدد من الفرق العربية الكبيرة ويتنافس الجميع على التتويج باللقب البطولة الاسيوية ونعرض عبر رابط البث المباشر المجاني من موقع كورة اون.

الساعة 15:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 18:00 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة النصر والعين
انتهت مباراة النصر والعين بفوز فريق النصر بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق