نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

نقدم من خلال موقع كورة أون  نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو التى انتهت بفوز برشلونة بهدف مقابل لاشىء في المواجهة الممتعة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الواحدة والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر برشلونة وأتلتيك بلباو إنتهي الشوط الأول من أحداث المباراة بنتيجة التعادل السلبي الذي سيطرت علي مجريات دقائق الشوط الأول.

وفاجئ فريق أتلتيك بلباو برشلونة بالاداء الجيد الذي حققه في الشوط الأول من المباراة، وكان علي أعتاب تسجيل الهدف الأول في المباراة، لولا إنقاذ بوسكتس الرائع للكرة من علي خط المرمي.

ويحتاج برشلونة الفوز بأي نتيجة علي أتلتيك بلباو للإستمرار في المنافسة مع ريال مدريد علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وقدم برشلونة في الشوط الأول أداء غير مقنع بالنسبة للاداء المعروف عنه في المواجهات الماضية، رغم دخوله إلي المباراة بتشكيلة مكونة من أبرز العناصر المتواجدة بالفريق.

وأبتدي في اللحظة الحالية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، حيث بدء الفريقين بنفس التشكيل الأساسي الذي بدئوا به المباراة بدون أي تعديلات حتي اللحظة الحالية، بعدما فضل مدربي الفريقين عدم التبديل إنتظارا لمعرفة كيف ستمر الدقائق الأولي من مجريات الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق المعلق الشهير رؤوف خليف.

كما يمكن لزوارنا متابعة بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو من خلال موقعنا كورة أون، لمعرفة كيف ستمر مجريات الشوط الثاني من المباراة، ومعرفة الفائز من اللقاء الصعب علي الفريقين.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

حقق فريق برشلونة الفوز على فريق أتلتيك بلباو بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الاسبانى

 

إغلاق