نتيجة وملخص مباراة الهلال والأهلي الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الهلال والأهلي الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الهلال والأهلي بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Alahly vs Alhalal اليوم الأثنين الموافق 6 من شهر يناير الجاري، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الهلال والأهلي

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والأهلي، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الهلال
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال، حيث يحتل المركز الثاني، برصيد 24 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأهلي، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الأهلي
بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي، حيث يحتل المركز الرابع، برصيد 23 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الهلال، على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي الدوري السعودي للمحترفين 
فاز فريق الهلال على نظيرة الأهلي، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق