نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام أحداث منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري مشاهدة مباريات اليوم يستأنف يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الحالية بمواجهة ستكون تحصيل حاصل أمام فريق كالياري.

ويدخل لاعبي فريق يوفنتوس مواجهة كالياري بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد حسم لقب الدوري الإيطالي رسميا منذ الجولة السادسة والثلاثين الماضية بعد الفوز علي سامبدوريا بهدفين مقابل لا شئ والتتويج باللقب للمرة التاسعة علي التوالي في تاريخ الفريق.

ويسعي يوفنتوس زيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه في جدول الترتيب بعد ضمان التتويج باللقب دون النظر في نتائج منافسينه في المربع الذهبي، الذي زادات المنافسة معهم علي اللقب في الجولات الأخيرة بالدوري.

بينطا يدخل فريق كالياري مواجهة يوفنتوس في محاولة إستعادة الثقة مجددا بعد كثرة الهزائم والإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري أخرهم الهزيمة الذي تعرض لها الفريق علي يد أودينيزي بهدف نظيف.

ويطمح كالياري إيقاف قطار إنتصارات يوفنتوس وتحقيق نتيجة إيجابية عليه اليوم والخروج من المباراة الصعبة بالثلاث نقاط، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري

يستضيف ملعب سردينيا أرينا أحداث مباراة يوفنتوس وكالياري المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة يوفنتوس وكالياري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري

ستذاع فعاليات مباراة يوفنتوس وكالياري علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وكالياري من خلال موقعنا كورة أون ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري

انتهت مباراة يوفنتوس وكالياري بفوز فريق يوفنتوس بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق