ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق سامبدوريا.

ويحتاج يوفنتوس الفوز الليلة علي سامبدوريا بأي نتيجة وذالك لحسم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي النسخة الجارية رسميا، دون النظر في نتائج منافسينه في جدول الترتيب.

وكان يوفنتوس تعرض إلي هزيمة مفاجأة في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري علي يد فريق أودينيزي بهدفين مقابل هدف وحيد، وتأجل حسم التتويج باللقب إلي مباراة سامبدوريا.

ويدخل لاعبي فريق سامبدوريا مواجهة يوفنتوس بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقاها الفريق في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي الذي جمعه مع فريق جنوي وإنتهي بتفوق جنوي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسيتطلع سامبدوريا تحقيق نتيجة إيجابية علي يوفنتوس وحرمانه من الإحتفال بالتتويج باللقب علي حسابه، وإستغلال الحالة الفنية الغير مستقره عند لاعبيه.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم أحداث مباراة يوفنتوس وسامبدوريا المواجهة الحاسمة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

ستذاع فعاليات مباراة يوفنتوس وسامبدوريا علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

انتهت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بفوز اليوفنتوس بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

إغلاق