ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا مواجهة الصراع علي الصدارة الذي تجمع الطرفين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتلانتا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أتلانتا.

يسعي يوفنتوس مصالحة جماهير فريقه بالفوز اليوم علي أتلانتا وتحقيق الثلاثة نقاط الغالية من المباراة، وذالك بعد الخسارة الذي لحق بها الفريق في المباراة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري أمام ميلان، وإنتهت بفوز ميلان بأربع أهداف مقابل هدفين.

ويلزم يوفنتوس الفوز علي أتلانتا لضمان الإستمرار بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وإنهاء الموسم بالبطولة الغالية، والمشاركة بالتصفيات المؤهلة إلي دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

ويطمح أتلانتا إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الرائع الذي يحققه الفريق في مشواره الأخير، بالفوز علي يوفنتوس وإستكمال سلسلة إنتصاراته والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة للمنافسة علي وصافة جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتلانتا

يستضيف ملعب أليانز ستوديم تورينو أحداث مباراة يوفنتوس وأتلانتا المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة يوفنتوس وأتلانتا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا

وستذاع مباراة يوفنتوس وأتلانتا علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وأتلانتا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا بعرض بث لجميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا

حسم التعادل الايجابي بهدفين لقاء يوفنتوس وأتلانتا الذى اقيم فى مواجهات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق