نتيجة مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مباريات اليوم يستكمل واتفورد مشواره الرائع في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة علي لاعبيه من ناحية المستوي الفني أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويسعي واتفورد الفوز اليوم علي نيوكاسل يونايتد والخروج من المباراة بالثلاثة نقاط الهامة والحصول علي الثلاث نقاط، وذالك إستكمالا لسلسلة إنتصاراته خاصة بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق بالدوري أمام نوريتش سيتي، وإنتهت بفوز واتفورد بهدفين مقابل هدف.

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد مباراة واتفورد بأماني ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة قاسية في لقاء الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي، بهزيمته من مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

ويتطلع لاعبي نيوكاسل يونايتد الفوز علي واتفورد اليوم وخطف العلامة الكاملة من المباراة، لمصالحة جماهير الفريق الإنجليزية، وتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجلزي.

بث مباشر مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد

يستضيف ملعب فيكارج رود أحداث مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد

وستذاع مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد

حقق واتفورد الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدورى الانجليزى

إغلاق