نتيجة مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير الدوري المغربي

نتيجة مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير الدوري المغربي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الأسبوع العشرين في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير مشاهدة مباريات اليوم يستأنف نهضة الزمامرة مشواره في الدوري المغربي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق حسنية أكادير.

ويسعي نهضة الزمامرة تحقيق الفوز علي حسنية أكادير وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب ومصالحة الجماهير المغربية بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري.

وكان نهضة الزمامرة تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع التاسع عشر الماضية الذي جمعته مع فريق الرجاء وإستطاع الرجاء الإنتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويطمح لاعبي حسنية أكادير إستغلال الحالة الفنية الذي يقع عليها لاعبي نهضة الزمامرة وعدم ثبات مستواهم الفني، بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة للهروب من منطقة القاع الذي يتواجد بها الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير

يستضيف ملعب أحمد شكري بالزمامرة أحداث مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير

ستذاع مباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير علي قناة الرياضة لايف اتش دي بتعليق محمد العدالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة نهضة الزمامرة وحسنية أكادير من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة حسنية أكادير مع نهضة الزمامرة
انتهت مباراة حسنية أكادير مع نهضة الزمامرة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري المغربي

إغلاق