نتيجة مباراة نابولي وروما الكالتشيو الإيطالي

نتيجة مباراة نابولي وروما الكالتشيو الإيطالي

إنتهت المباراة بفوز نابولي علي روما في المواجهة الكبيرة الذي جمعت بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثلاثين في الكالتشيو الإيطالي.

نقدم من خلا موقع كورة أون مباراة نابولي وروما المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث مباريات الجولة الثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة نابولي وروما يستائنف فريق نابولي مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستكون قوية من ناحية المستوي الفني أمام فريق روما بحثا علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

يدخل فريق نابولي مواجهة روما بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة في مباراة الجولة التاسعة والعشرين الماضية، الذي جمعته مع فريق أتلانتا وإنتهت بفوز أتلانتا بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي نابولي تحقيق الثلاث نقاط من مواجهة نابولي، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة الفريق.

بينما يواجه فريق روما خصم ثقيل نابولي وهو يحاول مصالحة الجماهير بعد الهزيمتين المتتاليتين الذي لحق بهم الفريق في أخر مباراتين في مشواره بالكالتشيو الإيطالي الموسم الحالي.

ويطمح روما الفوز الليلة علي نابولي والحصول علي العلامة الكاملة المباراة، لإستمرار الزحام مع فريق أتلانتا نحو المركز الرابع والدخول إلي المربع الذهبي.

مشاهدة مباراة نابولي وروما

يستضيف ملعب سان باولو أحداث مباراة نابولي وروما الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة نابولي وروما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة نابولي وروما

ستذاع مباراة نابولي وروما علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة نابولي وروما من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها من خلال موقعنا، حتي يتمكن زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة نابولي وروما

فاز نابولي علي روما بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بعد تقديم أداء جيد من لاعبي فريقه، أستحق علي الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الغالية.

إغلاق