ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الدور الربع النهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مباريات اليوم بث مباشر، يستئنف فريق مانشستر سيتي مشواره في الموسم الجاري بمواجهة ستجمعه مع فريق نيوكاسل يونايتد، المواجهة المصيرية الذي ستحسم من سيتأهل من الثنائي إلي الدور النصف النهائي في كأس الاتحاد.

مشوار الفريقين هذا الموسم

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة نيوكاسل يوناتيد بروح معنوية سيئة بعد تعرضه إلي هزيمة في المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي الذي جمعته مع تشيلسي وفاز تشيلسي فيها بهدفين مقابل لا شئ، وضياع كافة الفرص علي المان سيتي بالتتويج باللقب، وتوج نظيره ليفربول باللقب الغالي.

ويسعي مانشستر سيتي الإنتصار علي نيوكاسل في مباراة اليوم والتأهل للدور النصف النهائي للمنافسة علي لقب البطولة بقوة وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل، لمصالحة الجماهير بعد ضياع حلم التتويج بلقب البريميرليج الموسم الجاري.

ويأمل نيوكاسل يونايتد تحقيق المفاجأة في المواجهة الصعبة أمام مانشستر سيتي بإقصائه من البطولة من الدور الربع النهائي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

يستضيف ملعب سانت جيمس بارك مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتعتبر مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد هي الأخيرة في منافسات الدور الربع النهائي، بعد تأهل أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي إلي الدور النهائي في إنتظار معرفة الطرف الأخير.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وستنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد أونلاين من خلال موقعنا كورة أون، حيث نقدم بث حي لجميع المباريات بأفضل صورة وصوت وأكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، لمشاهدو المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بفوز مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل في لقاء شهد سيطرة هجومية من لاعبى السيتى على مدار شوطى المباراة.

إغلاق