ملخص مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية، بمواجهة تحصيل حاصل أمام فريق بورنموث.

ويسعي مانشستر سيتي إنهاء مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز علي نوريتش سيتي وتحقيق الثلاث نقاط، لإنهاء الموسم بإنتصار وإسعاد جماهيره.

وضمن مانشستر سيتي إنهاء الموسم بوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وضياع اللقب بعد السيطرة عليه لمده عامين متتالين، وتتويج ليفربول بلقب النسخة الحارية.

ويدخل لاعبي فريق نوريتش سيتي مواجهة مانشستر سيتي بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد هبوطهم رسميا إلي دوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

ويطمح نوريتش سيتي الخروج من موقعة مانشستر سيتي بأكبر إستفادة وذالك للإعداد الجيد للعوده إلي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم اللاحق.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

ستقام مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي علي ملعب الاتحاد معقل المان سيتي، المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

ستذاع مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي علي قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق مضر اليوسف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي
انتهت مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي بفوز مانشستر سيتى بخمسة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين

إغلاق