ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في المواجهة الكبيرة الذي تعقد في الوقت الحالي بين الفريقين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مباريات اليوم يستأنف مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي في نسختها الحالية، بمواجهة ستكون خفيفة نسبيا علي لاعب المان سيتي أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة نيوكاسل يونايتد بروح معنوية ضعيفة وأماني محظمة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة كانت مفاجأة لجميع الجماهير الإنجليزية، في مواجهة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع ساوثهامبتون وإنتهت بهزيمته بهدف مقابل لا شئ.

ويطمح مانشستر سيتي الفوز الليلة علي نيوكاسل يونايتد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتأمين مركز وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد التأكد من عدم التتويج باللقب الغالي في الموسم الحالي، وتتويج ليفربول باللقب هذا الموسم.

ويسعي نيوكاسل إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي حققه في المباريات الأخيرة له بالدوري، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد علي ملعب الاتحاد معقل المان سيتي، المواجهة الذي ستقام بدون تواجد الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وستذاع فعاليات مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بتعليق المعلق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

حقق مانشستر سيتي الفوز على نيوكاسل يونايتد بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الانجليزى

إغلاق