ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر مباريات اليوم يستأنف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية، بمواجهة ستكون خفيفة نسبيا علي لاعبي الريد أمام فريق برايتون.

ويسعي ليفربول إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي حققه في المباريات الأخيرة، بالفوز علي برايتون والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لزيادة فارق النقاط مع منافسيه، وذالك بعد ضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل فريق برايتون مواجهة ليفربول بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيق الفوز الهام في مباراة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع فريق نوريتش سيتي، الذي إنتهت بفوز برايتون بهدف نظيف.

ويأمل برايتون من موقعة ليفربول الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة وخطف نقطة من المباراة أو تحقيق المفاجأة وخطف الثلاث نقاط، الذي ستبعد الفريق عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي ستؤدي إلي هبوطه في الموسم القادم إلي الدرجة الثانية.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون

ستقام مباراة ليفربول وبرايتون علي ملعب فالمر بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، وذالك خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون

وستذاع فعاليات مباراة ليفربول وبرايتون علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة أحداث البث المباشر لمباراة ليفربول وبرايتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية، الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

انتهت مباراة ليفربول وبرايتون بفوز ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق