ملخص ونتيجة ليستر سيتي وإيفرتون الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة ليستر سيتي وإيفرتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليستر ستي وإيفرتون المباراة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون بث مباشر مباريات اليوم، يستئف فريق ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة نسبيا علي لاعبيه المواجهة الذي ستجمعه مع فريق إيفرتون الليلة.

ويعيش ليستر سيتي حالة غير مستقرة فنية في المباريات الأخيرة، حيث يسعي الفريق الإنجليزي من كسر سلسلة التعادلات والهزائم المستمرة بإستعادة الثقة من جديد بفوزه علي إيفرتون.

وكان ليستر سيتي تعرض إلي هزيمة من فريق تشيلسي في الأسبوع الماضي في مباراة الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد، الذي إنتهت بفوز تشيلسي بهدف نظيف، وإقصاء الليستر من البطولة الذي كان ينافس علي لقبها بقوة.

ويحتاج ليستر سيتي الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، لعدم ضياع المركز الذي ينافس عليه الفريق في المربع الذهبي بنهاية الموسم.

بينما يطمح فريق إيفرتون الفوز علي ليستر سيتي وإستغلال الحالة الفنية السيئة الذي عليها لاعبي الليستر، بتحقيق نتيجة إيجابية والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

ويحتاج إيفرتون عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات المتبقية له الموسم الحالي، لإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة جماهير وفريق إيفرتون الكبير.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون

يستضيف ملعب جوديسون بارك أحداث مباراة ليستر سيتي وإيفرتون، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الاف المتفرجين، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون

وتذاع مباراة ليستر سيتي وإيفرتون علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق المعلق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليستر سيتي وإيفرتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة أكثر من جودة للمباراة الواحدة للتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، وذالك للإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

ملخص ونتيجة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون

انتهت المباراة التى جمعت بين ايفرتون مع ليستر سيتي بفوز ايفرتون بهدفين لهدف في مواجهات الدوري الانجليزى الجولة الثانية والثلاثون من اياب البريميرليج

إغلاق