نتيجة مباراة ليستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليستر سيتي وبورنموث المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وبورنموث مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ليستر سيتي مشواره الصعب في بطولة الدوري الإنجليزي في نستخها الجارية، بمواجهة ستكون خفيفة نسبيا علي لاعبي الليستر من ناحية المستوي الفني للمباراة أمام فريق بورنموث.

ويدخل ليستر سيتي مواجهة بورنموث بحذر شديد وذالك بعد خوفه لتعرضه إلي هزيمة أو تعادل في المواجهات المتبقية له في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، الذي ستؤدي إلي إبعاده عن المربع الذهبي المؤهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتاج ليستر سيتي عودة الثقة مرة الأخري والأداء الرائع الذي يغيب عن الفريق منذ عودة إستئناف النشاط الرياضي مرة أخري، وذالك بعد التعثرات المتتالية الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخيرة.

ويلزم ليستر سيتي الفوز اليوم علي بورنموث بأي نتيجة وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتأمين وضعه في المربع الذهبي، خاصة بعد زيادة صراع الفرق الإنجليزية في المباريات الأخيرة.

ويتسلح لاعبي فريق بورنموث في مواجهة ليستر سيتي بالنقطة النارية الذي تمكن من خطفها من أمام فريق توتنهام في لقاء الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وبورنموث

يستضيف ملعب فيتاليتي أحداث مباراة ليستر سيتي وبورنموث الذي ستقام بدون حضور الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة ليستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبورنموث

ستذاع فعاليات مباراة ليستر سيتي وبورنموث علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليستر سيتي وبورنموث من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وبورنموث

انتهت مباراة ليستر سيتي وبورنموث بفوز فريق بورنموث باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة ال35 من الدورى الانجليزى

إغلاق