نتيجة مباراة لاتسيو وليتشي الكالتشيو الإيطالي

نتيجة مباراة لاتسيو وليتشي الكالتشيو الإيطالي

إنتهت مباراة لاتسيو وليتشي بفوز ليتشي المفاجئ علي لاتسيو بعد تقديم أداء جيد في المباراة، أستحق عليه الفوز والحصول علي الثلاث نقاط

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة لاتسيو وليتشي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وليتشي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف فريق لاتسيو مشواره في الدوري الإيطالي في نسخته الجارية، بمواجهة ستكون خفيفه نسبيا من جانب المستوي الفني أمام ليتشي بسبب الفوارق الفنية الملحوظة بين لاعبي الفريقين.

ويدخل لاتسيو مواجهة ليتشي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة القاسية الذي لحق بها في لقاء الجولة الثلاثين الماضية، المواجهة الذي جمعته مع فريق ميلان وإنتهت بهزيمته بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، في مباراة قدم فيها لاعبي لاتسيو أداء غير مرضي

ويأمل لاتسيو مصالحة جماهيره الإيطالية بالفوز اليوم علي ليتشي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في المنافسة علي وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لضمان التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحاول لاعبي فريق ليتشي الخروج من موقعة لاتسيو الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة يمكن تحقيقها، وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي يتواجد بها في جدول الترتيب الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بث مباشر مباراة لاتسيو ولتيشي

يستضيف ملعب فيا دل ماري أحداث مباراة لاتسيو ولتيشي الذي ستقام بدون حضور الجماهير تنفيذا للاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستنطلق فعاليات مباراة لاتسيو وليتشي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي

وتنقل مباراة لاتسيو وليتشي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وليتشي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها عبر موقعنا، لكي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات بسهولة وبدون تقطيع.

نتيجة مباراة لاتسيو وليتشي

فاز ليتشي علي لاتسيو بهدفين مقابل هدف وحيد في مفاجأة أذهلت الجماهير الإيطالية، لكن خطف ليتشي الفوز بأداء جيد.

إغلاق