نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري الكالتشيو الإيطالي

نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري الكالتشيو الإيطالي

إنتهت مباراة فيورنتينا وكالياري المباراة الذي جمعت بين الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين في منافسات الدوري الإيطالي.

نستعرض من خلال موقع كورة أون مباراة فيورنتينا وكالياري المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وكالياري مشاهدة مباريات اليوم يستأنف فريق فيورنتينا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق كالياري.

يدخل فريق فيورنتينا مواجهة كالياري بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق لنتيجة الفوز علي فريق بارما في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الماضي، وإنتهي بفوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد بعد تقديم أداء جيد طوال مجريات المباراة.

ويسعي فيورنتينا خطف الثلاث نقاط من مواجهة كالياري الذي ستكون قوية، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وإنهاء الموسم بمركز جيد.

بينما يدخل فريق كالياري مواجهة فيورنتينا بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعثره في المباريات الأخيرة وإنخفاض المستوي الفني للاعبين، خاصة بعد التعرض للهزيمة في المباراة الأخيرة أمام فريق أتلانتا، الذي إنتهت بفوز أتلانتا بهدف نظيف.

ويطمح كالياري إستعادة مستواه المعروف وسلسلة الإنتصارات، بالفوز اليوم علي فيورنتينا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وكالياري

يستضيف ملعب أرتيميو فرانكي أحداث مباراة فيورنتينا وكالياري، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة فيورنتينا وكالياري الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وكالياري

وتذاع مباراة فيورنتينا وكالياري في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فيورنتينا وكالياري من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، لكي يستمتع زوارنا بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري

إنتهت مباراة فيورنتينا وكالياري بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، المباراة الذي كانت ضعيفة من ناحية المستوي الفني.

إقرا أيضا

بث مباشر الان | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

إغلاق